المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حجز موعد في عيادة طب الأسرة والمجتمع بالوزارات والعيادت التابعة لها من هنا

الجنوبي
01-04-2011, 12:03 AM
السلام عليكم
من هنا تستطيع حجز موعدك في عيادة طب الأسرة والمجتمع بالوزارات والعيادت التابعة لها

وأي إستفسار تجدوه عند الأخ خيرات الأمير بالأسفل لأنه يعمل في نفس العيادة .

ولعمل المواعيد

اضغط هنا (http://www.rmh.med.sa/RMH.Website/Arabic/Left/PatientsVisitors/E-Appointment.htm)
(http://www.rmh.med.sa/RMH.Website/Arabic/Left/PatientsVisitors/E-Appointment.htm)

ساكب الدمعة
01-07-2011, 04:12 AM
بارك الله فيك

خيرات الأمير
01-17-2011, 10:45 PM
ألف شكر لك اخي الكريم

ونحن رهن إشارتكم لأي إستفسار بخصوص حجز المواعيد في طب الأسرة بالوزارات والعيادات الفرعية التابعة لها

ونتشرف بخدمتكم ونتمنى أن نفيدكم بما تريدوه بهذا الخصوص لأني أحد منسوبي هذا المركز الصحي الذي بالفعل

يعتبر من أرقى المراكز الصحية في طب الأسرة والمجتمع .

الغريب
01-17-2011, 10:50 PM
شكرا لك

لورانس
01-19-2011, 09:55 PM
بارك الله فيك

الفيفي
01-21-2011, 02:58 AM
شكرا لك فعلا خدمتنا بهذا الرابط

الجريح
02-08-2011, 01:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عند الحجز ما يحجز وأبكاء الحل

خيرات الأمير
03-02-2011, 11:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجريح http://www.r10r10.net/vb/r10/icons/viewpost.gif (http://www.r10r10.net/vb/showthread.php?p=40073#post40073)
عند الحجز ما يحجز وأبكاء الحل

وعليكم السلام ورحمة الله

أخي الجريح أول شيء يجب عليك التأكد من إضافة رقم السجل المدني الخاص بالمريض في ملفه الطبي .
لأنه عند الحجز سيطلب منك رقم الملف الطبي وكذلك رقم السجل المدني للمريض نفسه .
وبعد ذلك سيتم الحجز بكل سهولة إنشاء الله .
علماً بأن إضافة رقم السجل المدني يتم عن طريق قسم التسجيل بالمستشفى العسكري مبنى 31
أو عن طريق المشرفيين الإداريين في طب الأسرة بالوزارات وإذا اردت أن نقوم لك بهذه الخدمة فنحن رهن الإشارة وماعليك سوى إحضار رقم السجل المدني والرقم الطبي لنا بالمكتب ونتشرف بخدمتكم .

خيرات الأمير
03-02-2011, 11:51 PM
تنويه هام

قامت إدارة طب الأسرة والمجتمع بتعيين موظفين يقوموا بشرح طريقة عمل المواعيد عن طريق الإنترنت وذلك أثناء الدوام الرسمي .
ومن يرغب بالحضور لطب الأسرة بالوزارات كي يتعلم الطريقة من الموظف المختص فمرحباً به .
وكذلك الشرح نفسه بإمكانك نسخه من الموظف على سي دي أو الفلاش لمن يرغب بنسخه
وماعليك سوى الحضور وأخذ نسخة من ذلك والشرح يحمل خطوات سهلة جداً لعمل المواعيد في طب الأسرة والمجتمع .

المواطن
03-02-2011, 11:53 PM
ماقصرت اخي خيرات
بارك الله فيك

الهوى
03-05-2011, 02:03 AM
يعطيك العافيه اخي خيرات علا هذا الهجهود الا محدود

سواح
03-07-2011, 08:01 PM
شكرا لك اخي خيرات وربنا يعطيك العافيه على هذا المجهود

احساس عاشق
03-10-2011, 02:07 AM
صباح الخير .كيفكم انشالله بخير ؟ اول شي الله يبارك بحجز الموعد اللي خلاني ادخل هالمنتداء لي الشرف وربي المشاركه فيه واكون من ضمن اعضاه. لكن عندي مشكله يااخواني ياليت احد يفيدن فيها او يحصل لي حل فيها بخصوص حجز موعد بمستوصف طب الاسر بحي الوزارات لي 10 ايام حاولت ادق عليهم مااحد يرد علي ؟ وجيت من القصيم ابي احجز لامي وجيت لمهم قالو قفلنا المواعيد دق عن طريق التليفون او عن طريق النت دخلت النت يعطيني خطا بالارقام علما ان الاراقم اللي اسجلهم صح رجعت لمهم قالو حدث البيانات من وين قالو اسال مدري وكل واحد يجدعني على الثاني.تكفون يااخواني اللي عنده افاده يفيدني تكفون وربي لي ثلاث ايام بالرياض بدون جدوا . ويعطيكم العافيه

خيرات الأمير
03-10-2011, 02:26 AM
حياك الله اخي احساس عاشق

نحن بخير ونتمنى ان تكون بخير وعافية

تشرفنا بك معنا في المنتدى وأما بخصوص تحديث البيانات ( إضافة رقم السجل المدني ) فيتم بإحدى الطريقتين التالية :

1- إما عن طريق قسم التسجيل مبنى 31 بالمستشفى العسكري ( الرئيسي )

2- أو عن طريق المشرفين في عيادة طب الأسرة والمجتمع بالوزارات .

أما بخصوص الإتصال لأخذ موعد فلم يأتي قرار صريح من الإدارة بإيقافه وإلى أن يتم ذلك فمن حقك الإتصال وأخذ موعد بالتلفون .
وأستطيع أن أرسل لك جوال المشرف على مواعيد الإتصالات إذا رغبت على الخاص وكذلك ا تنسى بأن هناك أوقات مناسبة للإتصال لأخذ موعد وهي الساعة التاسعة صباحاً أو السادسة مساء من كل يوم عدا الخميس والجمعة .

ونحن نسعد ونفخر بخدمتك بأي وقت .

ابو حسن
03-10-2011, 02:30 AM
جزاك الله خير فعلا موضوع يستفيد منه من يحتاجه

احساس عاشق
03-10-2011, 05:19 AM
انا بخير وعافيه مدام فيه بالدنياء مثلك وشرواك الطيبين .يااخوي انا ادق بكل وقت مايمسك معاي وياليت ترسل لي رقم مشرف المواعيد اذا ماعليك امر اخوي. والله يعطيك العافيه

خيرات الأمير
03-10-2011, 05:29 AM
أبشر اخي العزيز وسيتم ارساله فوراً

ولكن نأمل منك أن يكون اتصالك على الجوال يكون في تمام الساعة السادسة مساء
من السبت وإلى الأربعاء فقط حتى تضمن الرد على إتصالك وحجز موعد لك .

حفظك الله ورعاك .

الخاص
03-10-2011, 05:34 AM
الله يعينكم

لوووتس
03-25-2011, 07:00 PM
لو سمحتو وين التطعيم للاطفال واذا كان رقم السجل للطفل خطا شلون احجز موعد الرجا الرد الان ضررررررررررررروووووووووووووووووووووورررررررريييييي يييييييييييييييييييييييي

خيرات الأمير
03-25-2011, 07:07 PM
هلا فيك

اذا كان رقم السجل خطأ عليك الذهاب للعيادة أثناء الدوام الرسمي لحجز موعد

ثم قم بتصحيح رقم السجل عن طريق قسم التسجيل لتتمكن من حجز مواعيدك عن طريق الإنترنت مستقبلاً .

مجنون بس حنون
04-11-2011, 01:02 PM
يا شباب انا فتحت ملف بالعسكري امس عن طريق امر ( لان غير سعودي) المهم انا ابي الاستشاري حمود الغاشم قالولي لازم تروح لطب الاسره ويحولونك على استشاري العظام بالعسكري. انا رحت لطب الاسره اليوم فطلع لازم اخذ موعد عن طريق التليفون( والله جاي من الخرج مشوااااار) . مع العلم اتصلت وانا بطب الاسره عشان اخذ موعد بس يوم ادخل رقم السجل يقولي غير صحيح .مع اني متاكد انه صحيح. الشي الثاني هل الموعد عن طريق الموقع يكفي او لازم اتصل تيلفون تكفى ردوا علي ضرررررررررررررررررررروري(

خيرات الأمير
04-11-2011, 04:42 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

نعم الدخول على الاستشاري لا بد من تحويل من طب الأسرة وذلك كي يتم وصف وتشخيص المرض بالتحويل

وبخصوص رقم السجل المدني من المؤكد أن يكون خطأ وإلا لما ذُكر لك بأنه خطأ عند أخذك للموعد عن طريق الإنترنت

وبخصوص إستفسارك عن الموعد عن طريق الموقع هل يكفي ؟

نعم يكفي أخذ الموعد سواء عن طريق الموقع أو الهاتف أو عن طريق الموظف بمكتب المواعيد بالعيادة .

وحياك الله

مجنون بس حنون
04-12-2011, 01:58 PM
الله يعطيك الف عافيه يا الغالي ع التوضيح . انا اخذت موعد في مستشفى المصانع بالخرج يوم السبت وبقابل الدكتور طبعا انا حالتي تحتاج عمليه في الركبه . وانا ابي اسوي العمليه في العسكري اللي بالرياض هل يعطيني تحويل ع المستشفى العسكري بالرياض او انا اطلب منه انه يحولني ع المستشفى.

رحله للأمل
04-22-2011, 02:08 AM
يعيك الف عافيه على الرابط لاخلا ولا عدم
تقديري

معاذ
04-22-2011, 04:25 PM
اريد ان احجز موعد بس مايضبط معي يقول السجل المدني خطا ارجوا الرد ضروري

امير بكلمتي
04-22-2011, 04:39 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

دكتور
05-12-2011, 12:34 AM
حدث بيناتك يامعاذ كما هو واضح في الردود السابقة على الأعضاء

hiuem
06-06-2011, 09:00 AM
ارجو من الاخوان بتزويدنا بتحويلة حجز المواعيد في مركز صحي الوزارات

مجنون بس حنون
06-14-2011, 02:40 PM
شباب ممكن تفيدوني تم تحويلي الى مبنى 80 اوكيه لوحدة العظام طيب يوم دخلت على الدكتور طبعا ان مسوي اشعة رنين بالخرج بس ما اخذت التقرير قالي لازم تسوي الاشعه عندنا طيب رحت للاشعه عطاني موعد في شهر 11 يعني بعد 5 شهور ( هل يعقل هذا ) يا شباب تكفى ابي احد يساعني ابي اسويها في طب الاسره والمجتمع بللللللييييييييييييييييييز ساعدوني والله اصابتي لها سنه وانا اعاني منها والحين يبيني انتظر 5 شهور لا وبعد الاشعه بشهر موعد مع الدكتور يا حبيب.

خيرات الأمير
06-14-2011, 07:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiuem http://www.r10r10.net/vb/r10/icons/viewpost.gif (http://www.r10r10.net/vb/showthread.php?p=54878#post54878)
ارجو من الاخوان بتزويدنا بتحويلة حجز المواعيد في مركز صحي الوزارات

أخي الكريم
بخصوص تلفون المواعيد هو 4758000
واوقت الأمثل للإتصال من أجل أخذ موعد هو : مابين الساعة السابعة والثامنة صباحاً .
ملاحظة هامة :
انشاء ستنتهي مشكلة المواعيد قريباً وذلك بأن تصبح الخدمة ذاتية وعبر جهاز الكمبيوتر وسيتم تطبيق الخدمة الذاتية مباشرة فقط إنتظروا وستجدوها قريباً إنشاء الله لأن المركز يسعى دائماً للتجديد وتوفير أي خدمة حديثة لخدمة مراجعيه .

خيرات الأمير
06-14-2011, 07:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون بس حنون http://www.r10r10.net/vb/r10/icons/viewpost.gif (http://www.r10r10.net/vb/showthread.php?p=55839#post55839)
شباب ممكن تفيدوني تم تحويلي الى مبنى 80 اوكيه لوحدة العظام طيب يوم دخلت على الدكتور طبعا ان مسوي اشعة رنين بالخرج بس ما اخذت التقرير قالي لازم تسوي الاشعه عندنا طيب رحت للاشعه عطاني موعد في شهر 11 يعني بعد 5 شهور ( هل يعقل هذا ) يا شباب تكفى ابي احد يساعني ابي اسويها في طب الاسره والمجتمع بللللللييييييييييييييييييز ساعدوني والله اصابتي لها سنه وانا اعاني منها والحين يبيني انتظر 5 شهور لا وبعد الاشعه بشهر موعد مع الدكتور يا حبيب.

أخي الفاضل حياك الله
موضوعك ليس بمركز طب الأسرة ولكننا سنجيبك كخدمة لك ..
بخصوص الأشعة للرنين المغناطيسي فهي غير متوفرة بمركز طب الأسرة ولكن يتم التحويل عليها من قبل المركز .
وحسب كلامك بأنك قد قمت بعملها بالخرج فإذا كنت قد عملتها في المستشفى العسكري بالخرج فهذا يكفي لأن الكمبيوتر مشترك وابرنامج واحد أما إذا كانت في مستشفى آخر فلا بد من إعادتها إذا رأى الإخصائي ذلك وهذا من باب حرص الدكتور المعالج على دقة نتائج الإشعة من أجل سلامتك بالطبع .

عموماً : إذا كان لديك ملف وبإمكانك اعلاج في مركز طب السرة والمجتمع بالوزارات فقم بعمل موعد مع الطبيب في مركز طب الأسرة والمجتمع بالوزارات ثم تعال على موعدك وإشرح مشكلتك للطبيب وإنشاء الله ستجدنا جميعاً في خدمتك .

ونتشرف دائماً بخدمتكم .

الحفيدة
06-14-2011, 08:18 PM
حلو الموقع راح أسوي لجد وجدتي موعد مع طبيب العيون عندهم سجل طبي بالمستشفى بس عساهـ الموعد يكون قريب يجي بسرعه

الساخر
06-19-2011, 01:37 AM
أخي خيرات الامير إضافة رقم السجل المدني يخدموني فيه الشباب في طب الأسرة بالوزارات يعني مايحتاج الذهاب الى مبنى 31 في المشفى الرئيسي وشكرآ بحجم المحيطات كونوا بخير

خيرات الأمير
06-20-2011, 01:47 AM
حياك الله اخي الساخر

نعم بإمكاننا خدمتك بإضافة السجل المدني من الوزارات

ونحن رهن إشارتك بأي وقت

الساخر
06-20-2011, 07:03 AM
أخي الكريم خيرات الأمير شكر الله سعيك وغفر الله ذنبك بالأمس القريب ذهبت إلى الوزارات وطلبت تحديث السجل المدني وإفادوني الشباب هناك لابد من الذهاب إلى مبنى التسجيل 31 والحمد لله ذهبت وقمت بالتحديث
كن بخير

أبو دماغين
06-23-2011, 01:25 AM
اخ خيرات الامير
السلام عليكم
عندي سؤال بارك الله فيك
لدي تحويل من العسكري با الرياض لطب الاسرة
ابي منك وصف موقع العيادة الى بحي الوزارات
الله لايهينك يا بطل

تحياتي

خيرات الأمير
06-23-2011, 01:32 AM
حياك الله أخي الكريم
موقع طب الأسرة كمايلي :
وأنت متجه من امستشفى العسكري جنوباً بطريق المطار القديم
تأتي أسواق الشعلة على يسارك تعديها ثم يأتيك مبنى الخلية ( البرية ) على اليسار
ستجد مقابله مباشرة على يمينك مدخل فإتجه به وبعد حوالي 50 متر سيأتي مبنى على يمينك مكتوب عليه طب الأسرة والمجتمع ( مركز صحي الوزارات )

أبو دماغين
06-23-2011, 01:39 AM
حياك الله أخي الكريم
موقع طب الأسرة كمايلي :
وأنت متجه من امستشفى العسكري جنوباً بطريق المطار القديم
تأتي أسواق الشعلة على يسارك تعديها ثم يأتيك مبنى الخلية ( البرية ) على اليسار
ستجد مقابله مباشرة على يمينك مدخل فإتجه به وبعد حوالي 50 متر سيأتي مبنى على يمينك مكتوب عليه طب الأسرة والمجتمع ( مركز صحي الوزارات )

لك كل الشكر والتقدير على سرعة تجاوبك
وادام الله عليك الصحة والعافيه

تحياتي لك وللجميع :0067:

أبو دماغين
06-24-2011, 04:19 PM
الاخ خيرات

اذا انا حجزت موعد على بكره السبت فكيف اخذ كارد الموعد لكي اقدمه لعملي واكون مستاذن ؟؟

خيرات الأمير
06-24-2011, 07:22 PM
حياك الله اخي العزيز
خاصية طباعة ورقة الموعد وخاصة مع الطبيب العام الغيت تماماً ، ولكن بعد حضورك على الموعد سوف يتم إعطائك خطاب رسمي موجه لعملك يفيد بأنك كنت في العيادة حسب موعدك .
ونحن في خدمتك دائماً أخي الفاضل .

الغالي
06-24-2011, 07:24 PM
مجهود تشكر عليه اخي خيرات

أبو دماغين
06-24-2011, 07:28 PM
شكرا لك من الاعماق

ابووهج
07-16-2011, 05:23 PM
الله يعطيك العافية اخي خيرات الامير واشكرك على جهودك ويسر الله لك امرك في الدنيا والاخرة
بصراحة استفدت من ردودك الكثير
وعندي سؤال اذا تكرمت / حاولت اسجل موعد ولكن للاسف رقم السجل المدني غير مضاف ولكن اذا زرت العيادة هل يمكن ان اقوم بتسجيل موعد او اضيف الرقم ثم اسجل الموعد عن طريق النت لاني بصراحة زائر لمدينة الرياض ارغب في علاج والدي لانهم اعطوني بطاقة مؤقته والوقت ضيق

شاكر ومقدر لك

سميرة
07-19-2011, 12:09 PM
[center]الأخ خيرات اود ان اعرف لماذا لايتم الرد على الهاتف في مركز صحي الوزارات ؟ ولماذا يتعبون انفسهم بوضع رقم هاتف اذا لم يوجد موظفين للرد عليه ؟ لأني احاول الإتصال بالمركز من الساعة السابعة والنصف صباحا والأن الساعه 12 ظهرا والرقم إما مشغول او لايوجد رد , وعندما حاولت بالأمس حجز موعد عن طريق النت يقول البيانات المدخلة خاطئه مع انها صحيحة . فماالعمل برأيك كيف احجز موعد ؟ حيث ان ظروف العمل لا تسمح لي بالذهاب اذا لم يكن هناك موعد
اَسفه جدا للإطالة لكني محتاجة موعد ضروري ... اريد حل [/center[/size]]

lonely
09-05-2011, 01:33 AM
يا اخوان الله يعطيكم العافيه انا ابي استفسر عن موقع طب الاسرة والمجتمع بالرياض وين بالوزارات بالظبط انا رحت الليلة للرياض وجلست الف ساعات ادور طب الاسرة والمجتمع بس لسوء الاسف ما لقيت اي شي ودي تفيدوني بالظبط وين بالظبط بالوزارات

lonely
09-05-2011, 01:43 AM
وين موقع طب الاسرة والمجتمع يا اخوان هم قالو بالوزارات بس وين بالوزرات بالظبط
ثانيا - انا عندي الوالد تعبان محتاج اكشف عليه هل لازم اروح للاسرة والمجتمع اول شي على شان يحولني للمستشفى الرئيسي لأن كشفت عليه بمستشفى اهلي قالو عنده صمام قلب ودي اكشف بالعسكري واتأكد بس مدري وين اروح بالظبط هل للأسرة والمجتمع اول ولا على طول لقسم القلب بالمستشفى العسكري الرئيسي تكفون افيدوني وكذلك لزوجتي هل لو حبيت اعمل موعد فرضا عند دكتورة نساء لازم اروح للأسرة كمان والا اروح للمستشفى الرئيسي على طول الله يعطيكم العافيه

الراكان
10-01-2011, 06:59 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

عبود
10-02-2011, 02:46 AM
قمنا باتسجيل لأجل الموعد ولم يتظح أي شي

خيرات الأمير
10-02-2011, 04:36 PM
تنويه هام لمن يحاول الدخول لتسجيل موعد بالإنترنت بهذه اللحظة

يبدوا أن هناك ضغط على الصفحة الرئيسية للمستشفى

فقط انتظروا وحاولوا مرة أخرى وانشاء الله يفتح معكم

خيرات الأمير
10-02-2011, 05:44 PM
تم إبلاغ الجهات المختصة

وجار حل المشكلة بأسرع وقت إنشاء الله .

تحياتي وتقديري لكم ونحن دائما في خدمتكم .

خيرات الأمير
10-02-2011, 10:26 PM
الحمدلله الموقع الان يعمل بشكل جيد

وبإمكانكم عمل مواعيدكم الان

تقديري لكم .

بنت ابوها..
11-19-2011, 07:04 PM
السلام عليكم ورحمته الله وبرركاته .

هلا ااخوي انششالله تكون بصحه وعافيه ..

بس حبيت اسالك الله لايهينك بخصوص المواعييد:0069: اللي ججابت لنا الهمم =(

سؤالي اني من الساعه 4 الاا الساعه 7 وانا ابي اخذ لي موعد عن طرريق الحجز من النت وررافض مو راضي حتى سالت الوالد اذا كانت منتهيه قال لا مو منتهيه .

واذا ماعليك امر ابي تفيدني برقم او اي شي اقدر اخذ لي موعد ع بكرا لانه ضضروري اخذ موعد باسرع وقت ..
ومششكور والله يعطيك العافيه

خيرات الأمير
11-19-2011, 07:10 PM
هلا فيك اختي العزيزة

قد يكون السبب عدم تحديثكم لبينات ملفكم الطبي وذلك بإضافة السجل المدني في الملف عن طريق قسم التسجيل بالمستشفى الرئيسي او عن طريق الوزارات مكتب المشرف .

وحياكم الله ونحن جاهزين لأي خدمة بخصوص المواعيد ولكن المهم تحديث بيناتكم أولاً .

ابو مشعل
01-23-2012, 06:01 PM
اخي خيرات لأمير اشكرك على مجهود
لكن عندما دخلت على الرابط ووضعت سجل مدني ورقم المريض لم يتم التسجيل تظهر لي كلمة السجل مدني غير صحيح بالرغم من تاكيد ادخالة اكثر من عشرة مرات انا اول مرة اسجل علا هذا موقع وفتحت ملف باسم مريض واعطوني بطاقة بها رقم المريض

هذة صورة صورتها لكى تتضح لك مشكلتي اثناء التسجيل

http://im16.gulfup.com/2012-01-23/1327330630311.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xbf4q17r4zwp)

وشكرا لك مقدما بنتظار المساعدة

خيرات الأمير
01-24-2012, 07:08 AM
اخي العزيز قد يكون السجل المدني الذي أدخلته ليس السجل المدني لنفس المريض الذي عملت له موعد أو ان هناك خطأ في أحد أرقام السجل المدني .

عموما أتمنى لو تستطيع المرور علينا في مركز الوزارات كي يتم التأكد لكم من ذلك وحل المشكلة إن وجدت .

ولكم التقدير .

silentwolf
02-04-2012, 01:12 PM
السلام عليكم
انا عندي بنت يبي لها تطعيم ومتاخر في تطعيماتها هل يحتاج موعد للتطعيم او اني اجي باي وقت

خيرات الأمير
02-04-2012, 07:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silentwolf http://www.r10r10.net/vb/Sophisticated/buttons/viewpost.gif (http://www.r10r10.net/vb/showthread.php?p=90995#post90995)
السلام عليكم
انا عندي بنت يبي لها تطعيم ومتاخر في تطعيماتها هل يحتاج موعد للتطعيم او اني اجي باي وقت

حياك الله اخي العزيز ونسأل الله أن يحفظ لك بنتك ويحفظك لها
وبخصوص سؤالك :
نعم يلزم أخذ موعد للتطعيم
فقط شرفنا بزيارتك لمركز الوزارات بأي وقت اثناء الدوام الرسمي من الساعة 8:00 صباحا والى 4:00 عصرا وسنقوم بعمل موعد لها للتطعيم على أي يوم تفضله انت والمواعيد للتطعيم ليست بعيدة بل قد تكون باليوم الثاني او بنفس الإسبوع لو أردت انت .
ووقت التطعيم سيكون من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة السابعة مساء .
نحن دائما في خدمتكم ولكم التحية .

FCM
03-10-2012, 08:05 PM
جزاك الله خير ياخيرات

Unusual
03-10-2012, 11:05 PM
خيرات بكل امانه طب الاسرة والمجتمع بدونك تضيع ..

الله يوفقك يا رب

أقرب إلى الخيال
03-17-2012, 09:29 AM
السلام عليكم

أخي الكريم / خيرات

لقد نسيت كلمة السر واسم المستخدم الخاص بالدخول على حجز المواعيد وما أتذكره هو البريد الإلكتروني فقط ، فهل هناك طريقة لاستعادة اسم المستخدم أو الحساب بشكل عام.

وبالنسبة للبطاقة الخاصة بالمريض فهل هناك تاريخ انتهاء لها ، وما هي طريقة تجديدها في هذه الحالة مع العلم بأني أحد أبناء العسكريين (متوفى) ولست من العسكر أو المنسوبين لوزارة الداخلية.

مع أطيب تحياتي

خيرات الأمير
03-17-2012, 08:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unusual http://www.r10r10.net/vb/r10/icons/viewpost.gif (http://www.r10r10.net/vb/showthread.php?p=93209#post93209)
خيرات بكل امانه طب الاسرة والمجتمع بدونك تضيع ..

الله يوفقك يا رب

اخي العزيز عبدالله شكرا لك وسعدت جدا بمشاعرك واسأل الله أن أكون بالفعل أستحق ذلك
وكم نتمنى أننا بالفعل نقدم شيء يستفيد منه المراجعين ويخفف عنهم بعض العناء ويوصل لهم المعلومات التي يحتاجوا إليها .

خيرات الأمير
03-17-2012, 08:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أقرب إلى الخيال http://www.r10r10.net/vb/r10/icons/viewpost.gif (http://www.r10r10.net/vb/showthread.php?p=93699#post93699)
السلام عليكم

أخي الكريم / خيرات

لقد نسيت كلمة السر واسم المستخدم الخاص بالدخول على حجز المواعيد وما أتذكره هو البريد الإلكتروني فقط ، فهل هناك طريقة لاستعادة اسم المستخدم أو الحساب بشكل عام.

وبالنسبة للبطاقة الخاصة بالمريض فهل هناك تاريخ انتهاء لها ، وما هي طريقة تجديدها في هذه الحالة مع العلم بأني أحد أبناء العسكريين (متوفى) ولست من العسكر أو المنسوبين لوزارة الداخلية.

مع أطيب تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله
اخي العزيز حياك الله
بخصوص اسم المستخدم وكلمة المرور فتستطيع أن تضع كلمة السر رقم المريض الطبي الذي بالبطاقة الخضرء او البيضاء ( بطاقة المستشفى ) واما الرقم السري فما عليك سوى وضع رقم السجل الدني الخاص بنفس المريض المراد حجز موعد له بالإنترنت .

علماً بان هناك وسيلة أخرى لحجز موعد وهي بالتليفون وتبدأ عند الساعة السابعة صباحاً وتستمر إلى إنتهاء عدد المواعيد المحددة بنفس اليوم على اليوم الثاني وذلك على الرقم 014758000

وبخصوص تاريخ انتهاء البطاقة فلا يوضع على البطاقة وإنما يحدد ببالجهاز ( الكمبيوتر ) وهو يعتمد على الرتبة او المرتبة لمنسوبي وزراة الدفاع .
ومن خلال مافهمته منك بأن والدكم رحمه الله متوفي ( متقاعد متوفي ) من الخدمة في وزارة الدفاع وليس ووزارة الداخلية كما ذكرتم انتم ( ربما اخطاتم في ذلك وتقصدون بانه متقاعد من وزراة الدفاع وليس الداخلية ) وفي هذه الحالة يتم تحديد عشر سنوات للمتقاعدين من وزارة الدفاع وهي مدة تجيد الملف من تاريخ تجديد الملف .
وطريقة التجديد هي احضار بطاقة التقاعد او خطاب من شئون المتقاعدين مع صورة لإثباتكم الشخصي ( الإثبات المدني ) وهو بطاقة الأحوال واما عائلة المتوفي فيتم إحضار بطاقة التقاعد او خطاب من شئون المتقاعدين مع دفتر العائلة .

الفراشه
04-24-2012, 09:06 AM
صباح الخير
عندي استفسار بخصوص حجز المواعيد بالهاتف متى تبدأ

الفراشه
04-24-2012, 10:58 AM
السلام عليكم
لوسمحت متى يبدأ حجز موعد بالهاااتف شاكرين لكم

خيرات الأمير
04-24-2012, 05:29 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

يبدأ حجز المواعيد بالهاتف في تمام الساعة السابعة صباحاً ويستمر إلى أن تنتهي كمية المواعيد .

ونتمنى لكم الصحة والعافية دائما .

e0e00e
06-29-2012, 02:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله
لو سمحت نحنا نبي نحجز موعد للوالده في مركز الامير سلطان لجراحة وأمراض القلب بالقوات المسلحه
وقالوا لنا سجلوا موعد بالتلفون أو النت طبعا كل المواعيد بعيادات طب الاسرة ومنها يتم التحويل رغم إنا نبي هالمركز ماأدري ليه هالمشوار ؟؟؟؟
الشيء الثاني نحنا مو مسجلين بأي مركز لعيادات الطب والاسرة والاقرب لنا الوزارات هل نقدر نراجع فيه بدون ملف
وإذا لابد من فتح ملف وش الاجراءات الازمه لذالك؟؟؟
الشيء الثالث بخصوص تسجيل المواعيد!!! طبعا الحجز عن طريق الهاتف يبدأ من الساعه السابعه صباحا إلى نهاية المواعيد وللاسف دائما حظنا تكون خلصت المواعيد أو غير متاح التسجيل
والنت للاسف ماله فائده أبدا يبدأ الساعه الرابعه مساء بعد ماكل المواعيد طارت يعني بأختصار ماله داعي نهائيا!!!
بصراحه أتاحت النظامين في نفس الوقت يمكن يسبب تضارب في التسجيل لكن لو وزعت المواعيد بتساوي بين النظامين أو يكون المواعيد التي يتم حجزها عن طريق الهاتف أكثر شوي بنظري كذا أفضل لان في ناس تفضل الحجز عن طريق النت عشان خدمة الطباعه متوفره هنا فقط.
وبعد الاولويه هنا ملغيه تماما يمكن في شخص يحاول يحجز من أسبوع وفي كل مره مايحالفه الحظ لان بصراحه صايرة المواعيد مرتبطه بالحظ وشخص ماتكلفه المحاوله الا ثواني معدوده ويحجز فلو يكون في نظام عادل يحسب عدد المحاولات ولو تعدت 6 محاولات في أيام مختلفه أتوماتكيا يحجز له موعد ويخبر بذالك لقبوله أوتعديله برساله نصيه أو على الايميل>>>>>سوري على الفلسفه الزايده
والله يعطيك العافيه وشكرا

خيرات الأمير
06-29-2012, 03:18 AM
حياك الله والف سلامة على الوالده

أولاً : بخصوص امكانية العلاج في طب الأسرة لا بد أن يكون لكم ملف في المستشفى العسكري عن طريق انتساب المريض لوزارة الدفاع أو احد أبنائه .. وليس الملف الذي فتح عن طريق مركز القلب مثل تحويل من وزارة الصحة وغير ذلكم ويستثنى من ذلك الأوامر السامية لفتح الملفات .
( ولو ذكرتم لنا الطريقة التي فتحتم بها الملف للوالده لإستطعت تحديد الإجابة على سؤالكم ) فهل الوالد أو احد أبناء والدتك تابع لوزارة الدفاع ؟

اما بخصوص العلاج في مركز طب الأسرة بالوزارات فذلك ممكن بعد توفر الشرط في نوعية الملف حسب ما ذكرته لك بالأعلى ولا يوجد اي شروط ثانيه غير حجز الموعد مسبقا لعلاجكم بأي مركز تابع لطب الأسرة وبإمكانكم إختيار المركز الذي ترغبوا العلاج وأغلبية المراجعبين يختاروا المركز القريب من سكنه .

ومن ناحية تقسيم المواعيد بين النت والهاتف فهي متوفرة بالفعل ولكن عدد المراجعين في تزايد دائم والادارة تدرك ذلك وهي في صدد التطوير وايجاد الحلول المناسبة لمثل هذه الملاحظات .

وبخصوص الاقتراح الأخير فإننا نعدكم بإيصاله للإدارة من أجل الاطلاع عليه ودراسة مدى الفائدة منه .

ونحن في خدمتكم دائما ،، ونتمنى لوالدتكم الصحة والعافية إن شاء الله .

e0e00e
06-29-2012, 04:39 PM
شكرا على ردك .....الوالد تابع لوزارة الدفاع وبحكم ذالك الوالده تابعه للمستشفى العسكري لكن لان من زمان عن هالمستشفى ومانلجأ له الا في حالات الي مانثق إن المستشفيات الخاصه رايح تكون أفضل من المستشفيات الحكوميه لذالك نحنا نجهل الاجراءات بشكل كبير جدا.
وبعد أبي أستفسر عن هالنقطتين عند التسجيل بالنت

"في حال تسجيل المريض في غير المركز الصحي التابع له سوف يلغي ذلك موعده" <<<<<<سبق وسألتك عن ألية تسجيل بالمركز وشلون رايح يكون
"جميع مواعيد عيادات الإناث حجزت , الرجاء التنبه من نوع العياده قبل الحجز" <<<<<<<<<بخصوص ها نقطه هل بالامكان أسجل بعيادات ذكور مافي إشكاليه لان هالنقطه مو واضحه مره فحبيت
أستفسر وش المقصود هل المقصود أن العيادات الاطباء فيها ذكور أو إناث أو المقصود إن الي يحجز لازم يحدد الاناث بعيادات الاناث والذكور بعيادات الذكور ياليت توضح لي وأكون شاكره لك

خيرات الأمير
06-29-2012, 08:01 PM
بخصوص الاستفسار حول معنى حجز عيادة الذكور والاناث فذلك يعني بأن الطبيب الموجود في العيادة هو طبيب أو طبيبة

نعم لا مشكلة ان شاء الله في حجزكم الموعد في عيادة ذكور
ولكن اذا كانت رغبتكم بأن تدخل الاوالدة على طبيبة وواجهتم مشكلة عدم توفر ذلك فقط قوموا بحجز موعد على عيادة الذكور وعند الحضور على الموعد تواصلوا مع مشرف المكت او أي احد موظفي المكتب واطلبوا منه تحويل موعدكم على طبيبة في حالة رغبتكم وبإذنه تعالى سيستطيعوا مساعدتكم في ذلك .

subaie66
07-14-2012, 05:11 PM
اخي خيرات .... مساء الخير

اريد ان اسالك عن المراكز التابعة للمستشفى العسكري التي يوجد بها تطعيم الاطفال .. و هل استطيع ان احجز عن طريق الموقع ... و ماهي مواعيد و اوقات التطعيم

و شكرا لك ..

خيرات الأمير
07-14-2012, 06:09 PM
وعليكم السلام ورحمة الله
التطعيم موجود في اغلب العيادات التابعة لطب الأسرة
ومنها : مركز الوزارات والمروج والمنار والجنوب وغيرها
وبخصوص الوقت فمركز الوزارات من الساعة 3:30 عصرا الى 6:30 مساء
وباقي العيادات فيكون من من بعد الظهر مباشرة
والحجز يكون عن طريق الهاتف وكذلك عن طريق مكتب المواعيد التابع لنفس العيادة
ونحن في خدمتكم دائما
تحياتي لك

المسعري
08-06-2012, 08:29 PM
السلام عليكم

عندي استفسار طال عمرك

سويت حجز موعد على النت في مستوصف الوزارات وحصلت المواعيد فل
وحجزت في مستوصف المنار مع العلم ان ملفي في مستوصف الوزارات
هل سيتم استقبالي في مستوصف المنار ام سيلغى موعدي
امل منك الاجابه على استفساري ولك الشكر الجزيل

بندر بن سعد
11-13-2012, 11:09 PM
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
اعانك الله على متابعتنا اوقات العمل وخارج اوقات العمل
عزيزي انا من خارج الرياض من الجبيل تحديدا وبالاجازه حدث عارض صحي لزوجتي راجعت احد المستشفيات الحكوميه
ولم احصل على العلاج المناسب والتشخيص الاكيد لقلة الامكانات بالمستشفى وعملت ملف لي وللعائله بمسشتشفى القوات المسلحه بالرياض للمتابعه راجعت مركز المروج لعدم معرفتي بموقع مركز الوزارات دخلت قسم الطواري لعدم وجود حجز الان اريد ان اتابع في مركز الوزارات ولم اتمكن من عمل الموعد بالهاتف للضغط الشديد وعن طريق النت كذلك لم اتمكن من عمل موعد ارجو ارشادي وطريقة الحجز لان عائلتي خارج لرياض بمسافة 200 كم والحاله تستوجب المراجعه العاجله جدا اسبوع كامل لم اتمكن من الحجز للمراجعه ومعرفة نتيجة التحاليل والاشعه واكمال باقي الاجراءات (ارجو ارشادي لكيفية عمل حجز لديكم او ايصالي بمن يرشدني )حتى لا احضر للرياض بدون موعد ويصبح عناء بلا فائده

خيرات الأمير
11-14-2012, 02:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسعري http://www.r10r10.net/vb/estdaftnavb/buttons/viewpost.gif (http://www.r10r10.net/vb/showthread.php?p=101568#post101568)
السلام عليكم

عندي استفسار طال عمرك

سويت حجز موعد على النت في مستوصف الوزارات وحصلت المواعيد فل
وحجزت في مستوصف المنار مع العلم ان ملفي في مستوصف الوزارات
هل سيتم استقبالي في مستوصف المنار ام سيلغى موعدي
امل منك الاجابه على استفساري ولك الشكر الجزيل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز بخصوص الإجابة على سؤالك فهي :
النظام في الحالة هذه لا يحق لك الدخول على الموعد لأنك تابع للوزارات
ولا بد من التقيد بمكان ملفك عند حجز الموعد
ولك تحياتي

خيرات الأمير
11-14-2012, 02:20 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر بن سعد http://www.r10r10.net/vb/estdaftnavb/buttons/viewpost.gif (http://www.r10r10.net/vb/showthread.php?p=105008#post105008)
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
اعانك الله على متابعتنا اوقات العمل وخارج اوقات العمل
عزيزي انا من خارج الرياض من الجبيل تحديدا وبالاجازه حدث عارض صحي لزوجتي راجعت احد المستشفيات الحكوميه
ولم احصل على العلاج المناسب والتشخيص الاكيد لقلة الامكانات بالمستشفى وعملت ملف لي وللعائله بمسشتشفى القوات المسلحه بالرياض للمتابعه راجعت مركز المروج لعدم معرفتي بموقع مركز الوزارات دخلت قسم الطواري لعدم وجود حجز الان اريد ان اتابع في مركز الوزارات ولم اتمكن من عمل الموعد بالهاتف للضغط الشديد وعن طريق النت كذلك لم اتمكن من عمل موعد ارجو ارشادي وطريقة الحجز لان عائلتي خارج لرياض بمسافة 200 كم والحاله تستوجب المراجعه العاجله جدا اسبوع كامل لم اتمكن من الحجز للمراجعه ومعرفة نتيجة التحاليل والاشعه واكمال باقي الاجراءات (ارجو ارشادي لكيفية عمل حجز لديكم او ايصالي بمن يرشدني )حتى لا احضر للرياض بدون موعد ويصبح عناء بلا فائده

شكرا لك اخي العزيز وبالفعل قد يكون الأمر متعب قليلاً ولكن مادمنا نقدم خدمة لكم
ونلقى دعوات منكم فذلك هو الهدف والله وأكبر فائدة نخرج بها والحمدلله فجزاك الله ألف خير..
بخصوص سؤال :
أفضل وقت للإتصال لأخذ موعد هاتفياً هو الساعة السابعة صباحاً بالضبط .
والوقت المناسب لأخذ موعد بالإنترنت هو عند الساعة الرابعة عصراً .
وأي إستفسار آخر فنحن رهن إشارتكم ..
ولكم التقدير .

صمتي سؤال
11-17-2012, 08:16 AM
السلام عليكم

يعطيك العافيه على المجهود

حبيت استفسر
انا لي موعد بعياده الحوامل

بس ابي أأجل الموعد كيف الطريقه لاني برا الرياض وما اقدر ارجع قبل الموعد ولا ابيه يروح علي ويتاخر كثير

مشكور مقدما

خيرات الأمير
11-17-2012, 02:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي سؤال http://www.r10r10.net/vb/estdaftnavb/buttons/viewpost.gif (http://www.r10r10.net/vb/showthread.php?p=105101#post105101)

السلام عليكم

يعطيك العافيه على المجهود

حبيت استفسر
انا لي موعد بعياده الحوامل

بس ابي أأجل الموعد كيف الطريقه لاني برا الرياض وما اقدر ارجع قبل الموعد ولا ابيه يروح علي ويتاخر كثير

مشكور مقدما

وعليكم السلام ورحمة الله
أختي العزيزة ...
في مثل هذه الحالات يجب أن ترسلي ورقة الموعد أو على الأقل الرقم الطبي مع أي شخص من ألأقرباء
كي يقوم بزيارة مكتب مواعيد الحوامل بمركز الوزارات ويطلب منهم تأجيل الموعد.
وسوف تتم خدمتك في ذلك إن شاء الله.
نتشرف بخدمتكم ،، ودائماً نتمنى لكم السلامة بإذنه تعالى.

تمنيت اشوفك يوم
11-17-2012, 07:49 PM
ممكن تقلي اخي الكريم المنار
انا اجي من هناك اشوفه مقفل المركز هل ممكن توضح سبب ذالك هل هوا محدد الدوام عندهم ومتى
انا ترى الكروت حقنا تابعه للبرامج وناالان غير موجود الان اعمل برا لاكن اهلي يراجعون المستشفى العسكري
ولاكن اقرب لهم المناربعد حرس الحدود شكرا الجواب

خيرات الأمير
11-17-2012, 08:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمنيت اشوفك يوم http://www.r10r10.net/vb/estdaftnavb/buttons/viewpost.gif (http://www.r10r10.net/vb/showthread.php?p=105132#post105132)
ممكن تقلي اخي الكريم المنار
انا اجي من هناك اشوفه مقفل المركز هل ممكن توضح سبب ذالك هل هوا محدد الدوام عندهم ومتى
انا ترى الكروت حقنا تابعه للبرامج وناالان غير موجود الان اعمل برا لاكن اهلي يراجعون المستشفى العسكري
ولاكن اقرب لهم المناربعد حرس الحدود شكرا الجواب

حياك الله اخي العزيز
بخصوص الدوام في عيادة المنار نعم محدد
وهو من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 4:00 عصراً
وتشرفنا بخدمتك

طبيب جراح
11-17-2012, 08:46 PM
مجهود طيب منك اخي خيرات

بارك الله فيك وجزاك الخير والثواب

تمنيت اشوفك يوم
11-18-2012, 08:30 AM
اشكرك اميرنا الغالي
فاانت صاحب خيربارك الله فيك وكثرمن امثالك
صراحه جهد تشكرعليه

فهد بن عبدالعزيز
01-02-2013, 08:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً اشكر جميع القائمين على هذا المنتدى
وعلى رأسهم الاستاذ/ خيرات الأمير

في البدايه كنت ابحث بمحركات البحث
لحل لمشكلتي المزمنه ( حجز موعد بالهاتف او الانترنت )
وفعلاً وجدت (حل لمشكلة عدم قبول حجز الموعد)
بمنتداكم.. من خلال ردودكم على استفسارات الاخوان والاخوات..
وللأسف كنت صباح الامس برفقة زوجتي بعيادة الاسرة والمجتمع بالوزارات
ولم يتم ارشاد زوجتي بانه لابد من تحديث البيانات..
قالت لهم زوجتي احجزو لي موعد قالو المواعيد
بالهاتف والانترنت فقط..
واخبرتهم بمشكلة عدم قبول رقم الملف بالهاتف والانترنت..
اخبروها بأنه ضغط على الشبكه والاتصال..
كان من المفترض اخبارها بتحديث البيانات..

لكن هل بالامكان التحديث برقم تلفون خاص بالتحديث او يلزم الحضور للمستشفى..
شاكر ومقدر لكم تعاونكم
ووفقكم الله وسدد الله خطاكم,,

اخوكم
ابو عبدالعزيز

خيرات الأمير
01-03-2013, 03:33 AM

حياك الله اخي فهد بن عبدالعزيز
أولاً : ألتمس منكم العذرعن تأخير الرد فكرما منكم قبول العذر

ثانيا: نعم يجب تحديث البيانات قبل البدء في حجز المواعيد وكان من المفترض أن يفيدكم الموظفين عن ذلك ولكن المعذرة فقد يكون تقصيرهم غير مقصود إن شاء الله.

وأما بخصوص سؤالك :
عن إمكانية تحديث البيانات عن طريق الهاتف ؟
في الحقيقة لا يسمح النظام بذلك والسبب يعود للحفاظ على سرية المعلومات والتاكد من صاحب الملف من خلال الإطلاع على هويته.

تحديث البيانات عبارة عن إضافة للسجل المدني لنفس المراجع في ملفه الطبي بالكمبيوتر.

كذلك بإمكانك تحديث البيانات من خلال موظفي طب الأسرة بمبنى الوزارات ( ولن يأخذ تحديث الملف سوى دقيقتين فقط )
كما يمكنك تحديث بيانات الملفات عن طريق موظفي مبنى التسجيل بالمستشفى الرئيسي ( مبنى فتح الملفات ويقع بالقرب من مبنى الطوارئ ).

ونتشرف بزيارتكم لمبنى طب الأسرة بالوزارات وتسعدنا خدمتكم بأي وقت .

فهد بن عبدالعزيز
01-04-2013, 12:38 AM
الله يحييك ويبقيك
اخوي/ خيرات الامير
والله يعطيك الف عافيه
واشكرك جيزيل الشكر
على ردك على استفساري
وعلى تجاوبك السريع..

تقبل تحياتي
اخوك
ابو عبدالعزيز

ابوسعود العصيمي
02-16-2013, 03:35 PM
السلام على الجميع الأخ خيرات هل يمكن الحجز عن طريق الجوال علما انه لا يقبل معي ولايس با الاتصال وانماء عن طريق قوقل والرجاء أي سيرفس وشكرا

غلاالشوق
03-10-2013, 05:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجزاكم خير على هالموضوع
حجزت لوالدتي موعد عن طريق الموقع
ولم اجد موعد مناسب الا في خانه مركز جنوب
لو سمحتو ابي الوصف اين يقع مركز جنوب جزاكم الله خير

خيرات الأمير
03-11-2013, 01:37 AM
الأخ أبو سعود نعم يمكنك حجز موعد عن طريق الجوال ولكن فرصة الحجز عن طريق الهاتف أفضل .

أما بخصوص من يسأل عن موقع عيادة الجنوبي :

عيادة الجنوب تقع في إسكان طريق الخرج بجانب إسكان الأفراد
أي على الطريق الذي يخرج من الرياض للخرج بعد حي العزيزية تقريبا بخمسه كيلو
أتمنى ان يكون الوصف واضح

وحياكم الرحمن في أي وقت ونتشرف دائماً بخدمتكم

الرحيق المختوم
03-17-2013, 03:52 PM
السلام عليكم
جزاكم الله خيرا على مجهودكم الملحوظ فى خدمه الاعضاء وغيرهم
لكن نحتاج الى بعض الاستفسارات من البدايه لفهم منهجيه طب الاسره والمجتمع
هل هذه الخدمه مجانيه تماما ؟ اقصد اجراء الكشف الطبى على الاشخاص بداخل وحدات طب الاسره والمجتمع داخل المستشفيات الحكوميه هل مجانيه ولا رسوم لها ؟
هل هى خدمه خاصه بابناء المملكه ؟ اى لا يمكن للزائر للملكه او المقيم بها التوجه لاحدى الاقسام اذا تعرض للمرض ؟
ماذا ان المريض يحتاج الى تدخل طبى اكبر يعنى يحتاج للكشف عليه من قبل الاطباء الجامعيين هل يتم تحويله ؟ وما هى ايه ذلك ؟

جزاكم الله خيرا اتمنى الرد لمساعدتى فى بحثى

خيرات الأمير
03-17-2013, 08:23 PM

اخي العزيز : الرحيق المختوم

بخصوص سؤال الأول :
نعم الخدمة مجانية، حيث يقدم طب الأسرة خدماته الطبية المجانية لمنسوبي القوات المسحلة السعودية وأفراد عوائلهم فقط، لأن طب الأسرة تابع حتى هذه اللحظة للخدمات الطبية الخاصة بالقوات المسلحة السعودية.

وبخصوص السؤال الثاني :
بما ان طب الأسرة تابع للخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية فهو يقدم خدماته الطبية لمسنوبي القوات المسلحة وعوائلهم، ولا يستقبل غير ذلك. لأن العلاج في طب الأسرة يلزم وجود ملف طبي يتم فتحه عن طريق قسم التسجيل في المستشفى العسكري(مدينة الأمير سلطان الطبية) وهي تندرج كذلك تحت الخدمات الطبية للقوات المسحلة السعودية.

وإجابة سؤال الثالث :
نعم يتم تحويل المريض (التابع له) للأقسام الطبية المتخصصة في حالة لزم الأمر إلى ذلك، وآلية ذلك : تتم بعد تاكد الطبيب من إحتياج المريض لتحويله للأخصائي بعد عمل الفحص الطبي والتحاليل أو الأشعة اللازمة له.

أتمنى ان تكون إجابتي وتحمل ما تحتاجه من معلومات ونحن رهن اشارتكم .

نتشرف بخدماتكم دائماً ،،،،،، ولكم تحياتي وتقديري ..

manssor
04-24-2013, 08:33 AM

الله يعطيك العافيه اخوي خيرات

عندي استفسار بسيط

اريد رقم الجوال لحجز مواعيد التطعيم

خيرات الأمير
04-26-2013, 03:28 AM
تفضل اخي منصور الرقم :

0535273084

ناوي الرحيل
06-01-2013, 08:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يسعد صباحك أخوي خيرات ، وجعلك من أسعد عباده على ما تقدم من خدمة لنا ..

عندي استفسار بسيط الله يحفظك وأتمنى أجد منك الجواب ..

أنا تابع لوزارة الدفاع عسكري في القاعدة الجوية بالرياض ..

فتحت ملف قبل 4 سنوات في طب الاسرة بحي الوزارات ..

وقبل فترة بالصدفة حصلت طب الاسرة بحي المنار وقريب من بيتي

فذهبت له لاراجع بآهلي فقالوا مالك ملف عندنا ملفك بالوزارات ..

فالله يسلمك ياليت تعلمني شنو الطريقة حتى انقل ملفي لحي المنار ..

وسؤالي الثاني وعذراً للاطالة :

هل جميع الخدمات بحي الوزارة نفس حي المنار ..

وهل بحي المنار عندهم قسم الحوامل وعمل الاشعة للجنين أو لا ؟

وجزاك الله خير ..

خيرات الأمير
06-17-2013, 01:01 AM
حياك الله اخي الفاضل .. واتمنى ان تعذرني في تأخيري بالرد عليك ..

بخصوص طريقة نقل ملفك : مراجعة أي مشرف بالوزارات او حي المنار واطلب منه تحويل ملفك للمنار وتثبيته

وبخصوص الخدمات نعم متوفره وبخصوص عيادة الحوامل والأشعة الخاصة بنبضات قلب الجنين موجوده ان شاء الله

تشرفت بخدمتك ... ويسعدني ذلك بأي وقت .

روزي
07-16-2013, 06:00 AM
مايفتح الموقع

الفتى الهلالي
08-19-2013, 05:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحاول حجز موعد والى الآن الرابط لايقبل ان يفتح مالحل ؟

خيرات الأمير
09-12-2013, 08:57 PM
كرما اخي تدخل الساعة 4 عصرا وان شاء الله سوف يقبل معك

واذا ما فتح معك اعطني خبر وكرما تزويدي بصورة للموقع بنفس الرسالة التي تاتيك حين فتح الموقع

تحياتي لك

لا إله إلا الله
10-12-2013, 02:37 AM
السلام عليكم

لم أفهم أخي " خيرات الأمير "

هل ينبغي علي بالتوجه إلى المركز الصحي

رغم هذا الشيء ممنوع ومخالف

فقط المسموح به : عن طريق الموقع والهاتف

وكل الاثنين يتماطلون رغم الإلحاح لكن ...!

الشكوى على الله مدري وش السوات !!!

خيرات الأمير
10-12-2013, 10:33 PM
اخي الكريم :
الوقت المناسب للحجز بالهاتف يبدأ الساعة 7 صباحاً ، والحجز بالإنترنت يبدأ الساعة 4 عصر ،

سيرفض حجز الموعد بالإنترنت إذا لم تكون قد قمت بعملية تحديث الملف الطبي وهو إضافة رقم السجل المدني في ملف المريض المراد حجز موعد له.

عموما بإمكاناك مراجعة مشرف المواعيد في الوزارات للتشييك على ملفك إذا يوجد به مشكلة أو يحتاج إلى تحديث.

وفي خدمتك بأي وقت .

لا إله إلا الله
10-13-2013, 08:17 AM
لا ابشرك حدثته عن قرب

لكن مدري وين الخلل الموقع يقول تعال يوم غداً

والهاتف متمسك بكلمة ( حاول لاحقاً ) !!

لا إله إلا الله
10-18-2013, 03:55 AM
كل عام وأنتم بخير ( جمييع )

وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
( ورحم الله والدينا ووالديكم أكانو أحياء أم أموات )

لماذا عدم الرد والإجابة !!

وإن جيته اليوم القادم يقولي في يوم ثاني

وعلى هالحال

والهاتف : فقط يقول حاول مره لاحقاً

" عجزت معه وأرجع أزهم من جديد لكن دون جدوى " كأنه هالكلمة واضعينه كالمسجل يردد

أنا لم أتيكم إلا بحكم خبرتكم نستعين منكم خبرتكم بكون الأخ الغالي / خيرات الامير

من احد الموظفين في المركز الصحي وأكيد له خلفية وخبرة بالموضوع

وليت ماتحرمنا من خبرتك وتفيدنا على هالمشكلة العويصة .

لا إله إلا الله
10-23-2013, 12:06 AM
مساء الخير

اليوم في لصباح الباكر في الساعة : السابعة وربع

أزهم عليهم ويعطيني الخط مشغول وأعاود الإتصال مشغول

يا اخواننا وش القصة ، هل لديهم خلل في المواعيد !

لو نظام المواعيد تجي الصبحية وتوقف وتصف وتمسك السرا

أفضل من هالإهانة والمماطلة يوم تلو يوم بل اسبوع تلو اسبوع

والحال مثل الحال لا جديد ، واضعين الموقع والهاتف دون موظف علشان يسكتون خلق الله !!!.

الخزمري
12-11-2013, 11:47 AM
السلام عليكم
حقيقة شيء غير محتمل من ايام احاول حجز موعد في مركز الاسره بالوزارات والجواب غير متوفر !!
بداية الوقت ومنتصفه واخره
والنت اسوء بداية الوقت والرساله المعهوده لايوجد امكانية
الى متى عدم المبالاه في اوضاع المرضى ؟؟