الرئيسية التسجيل     مكتبي الرسائل الخاصة

صحيفة الحدث أون لاين 
 عدد الضغطات  : 6085 قناة ليالي العمر 
 عدد الضغطات  : 1721
منتدى ليالي العمر 
 عدد الضغطات  : 543 تقدم بطلب الاعلان في زاوية الاتصال بالادارة . 
 عدد الضغطات  : 1518 للإعلان هنا تواصل مع الإدارة 
 عدد الضغطات  : 1345


 
العودة   منتديات ليالي العمر > المنتديات العامة > ليالي قضية ورأي
 
ليالي قضية ورأي قضايا للنقاش : إجتماعية و فكرية و سياسية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 03-20-2012, 01:09 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو

الصورة الرمزية محمد العمراني

إحصائية العضو






محمد العمراني is on a distinguished road

 

محمد العمراني غير متواجد حالياً

 


المنتدى : ليالي قضية ورأي
افتراضي رسالتنا الى برنامج الاستاذ داوود الشريان "mbc-fm

ارسلت برسالة الى الاستاذ داوود الشريان " وهدف هذه الرسالة هي مناقشة كل القضايا المتعثرة في محافظة الحُرٌث " وحاولت ان اختصر في الرسالة ومتى مالقيت قبول من برنامج الاستاذ داوود الشريان بالمناقشة سوف اطرح كل ماتبقى من كل القضايا والظروف التي عايشناها من اكثر 3 سنوات "
هذا نص الرسالة :
الاستاذ القدير / داوود الشريان / حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / وبعد
توجد الكثير من القضايا الهامة التي تحتاج الى معالجة صادقة وشفافة واتمنى من الله ثم منك يااستاذ داوود ان تتجاوب معي في معالجة هذه القضايا ، لما لها من اهمية بالغة " وهذا جزء واحد من القضايا التي احملها اليك واتمنى ان اجد من القبول :
محافظة الحُرٌث ( الخوبة ) بمنطقة جازان تعرضت الى احداث حرب على حدودها في شهر 11 من عام 1430هـ وخرج اهلها منها باسباب تلك الحرب ، والدولة حفظها الله وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين خصصت للنازحين مساكن تأويهم ولا نعلم ماذا حدث حتى ان جاء امر تلقيناه من لجنة شؤون النازحين بفرع وزارة المالية ينص بطرد النازحين في ليلة عيد شهر رمضان المبارك من عام 1431هـ " فهل يعقل أن يتم طرد الاسر النازحة من مساكنهم وبالتحديد في ليلة العيد ؟ أمر في غاية الغرابة ...!
النازحون من ويلات الحروب " تصرف لهم سكان تأوي عوائلهم واطفالهم ، وتصرف لهم اعاشة ، وتصرف لهم كسوة ، وهذا هو مانعرفه من حقوق النازحين " السؤال هو : لديك اسرة مكونة على سبيل المثال من 10 افراد ، ومن هؤلاء الـ 10 الافراد 3 تجاوزت اعمارهم السن الـ 15 " هل هؤلاء الثلاثة لا يعتبرون من الاسرة النازحة ؟ الجواب اذا كان بنعم او بلا ، فأن لجنة شؤون النازحين في وزارة المالية قد اعتبرت هؤلاء الشباب غير نازحين من حرب وحرمتهم كل مستحقات المساعدة من الدولة " الناس تريد ان تفهم اكثر " ولازال الكثير في هذا الشأن " لا نريد ان نثقل اكثر ، فلازال لدينا بعض التساؤلات وهي : في محافظة الحًرٌث(الخوبة)المواطنين تغتصب اراضيهم الزراعيةمن قبل البلديةواي مواطن يرفع شكوى لايجد من ينصفه في حقه " لأن كل مسئول يغطي ع الاخر ، وهذي يا استاذ داوود هي الحقيقة "
الدولة انتزعت من المواطنين مساحات كبيرة من الاراضي الزراعية و 112 قرية بأسباب تقارير المسئولين الذين عجزوا ان يقوموا بواجباتهم على الوجه المطلوب وأتخذوا هذه الاراضي والقرى ذرائع وخاطبوا بها الدولة بأنها عائقة لاعمال حرس الحدود فيها بحجة قربها من الشريط الحدودي ، وجاء قرار نزع املاك المواطنين من اراضي ومنازل بصورة غير واضحة ، ولم يتحقق لحرس الحدود في قطاع الخوبة ولا لقيادة المنطقة بجازان اي امن ، فالتهريب توسع اكثر بجميع انواعه واصنافه ، والقتل لافراد حرس الحدود اصبح بين فترات متقاربة ، فيما من قبل ان تنتزع تلك القرى لم يتعرض اي فرد من افراد حرس الحدود للقتل في محافظة الحُرٌث ( الخوبة ) والمتسللين تزايد عددهم وااختلفت حتى جنسياتهم ، فكان في السابق لم نشاهد اي من الجنسية الافريقية تدخل من عبر شريط محافظة الحُرٌث ، اما اليوم حدث ولا حرج " فالامن يا استاذ داوود لم يتحقق ابد ، ونثبت هذه الاقوال على الارض ، اما المسئولين فهم لا يستخدمون للدولة الا تقارير كلها مظللة "
هنا دور البلديات يا استاذ داوود " ونبغي نختصر الان والبقية نوافيكم بها لاحقاً ان وجدنا منكم القبول " في محافظة الحًرٌث(الخوبة)المواطنين تغتصب اراضيهم الزراعيةمن قبل البلديةواي مواطن يرفع شكوى لايجد من ينصفه في حقه " لأن كل مسئول يغطي ع الاخر "
ولدينا الكثير والكثير يا استاذ داوود "
ولكم مني بالغ الشكر والتقدير "


وهذا الموقع للبرنامج : [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]






رد مع اقتباس
 
 
قديم 03-20-2012, 05:07 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو

الصورة الرمزية متفائل

إحصائية العضو






متفائل is on a distinguished road

 

متفائل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : محمد العمراني المنتدى : ليالي قضية ورأي
افتراضي رد: رسالتنا الى برنامج الاستاذ داوود الشريان "mbc-fm

أتمنى أن يتجاوب معك الأستاذ داوود ويناقش الموضوع فالموضوع كبير وخطير والدولة لا تعلم بما يحدث وراء الكواليس لأنها تأتيها تقارير مكذوبة تغطي على فساد عظيم وإن استمر فسوف يجرنا إلى ما هو أخطر .

والمواطن عندنا مسكين لا يعلم شيئا ينفذ كل ما يملى عليه ولا يستطيع يناقش أي مسؤول , فكل من هو خلف مكتب لا يتنازل يتخاطب مع مواطن , وكل ما يردون به على من يتجرأ ويسأل ( هذا النظام ) والدولة بريئة من أعمالهم وأفعالهم ........... فساد فساد في كل دائرة حتى ربنا قطع عنا المطر ...

يا ليت الأستاذ داوود يستجيب سواء في برنامج الثانية على الإذاعة 2 ظهرا أو برنامج الثامنة على mbc1 8 مساءا

وأشكر الأستاذ العمراني على الفكرة راجيا منه البحث عن رقم القناة أو رقم الأستاذ داوود والتواصل معه في حال لم يرد لأنه قد يتم منعه من مناقشة الموضوع أو يضلل كغيره

وفقك المولى إلى كل خير







التوقيع


تصفح واستمع ولا تنسنا من الدعاء



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

رد مع اقتباس
 
 
قديم 03-20-2012, 08:19 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مركز تحميل الصور

الصورة الرمزية حسن مباركي

إحصائية العضو






حسن مباركي is on a distinguished road

 

حسن مباركي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : محمد العمراني المنتدى : ليالي قضية ورأي
افتراضي رد: رسالتنا الى برنامج الاستاذ داوود الشريان "mbc-fm

داوود الشرياني بيعمل إيه !!
أعتبره إنتحاراً منه لو أقدم على هذه الخطوه!
لماذا ؟؟؟؟
الشرياني لم يتجرأ أن يتكلم عن كارثة جده !!
فكيف يتدخل في قرار إتخذته الدوله لا رجعة فيه إلا متى شاء الله
والدليل على ذلك تعويض النازحين بالإسكان الداخلي !

يا عزيزي / الشرياني ليبرالي وله توجهات معروفه فيما يخص
تشجيعه للإختلاط وقيادة المرأه !
فما علاقته بهذه الأمور؟
نداءك في غير محله .







آخر تعديل حسن مباركي يوم 03-20-2012 في 08:41 AM.
رد مع اقتباس
 
 
قديم 03-20-2012, 08:58 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو

إحصائية العضو






الحارثي is on a distinguished road

 

الحارثي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : محمد العمراني المنتدى : ليالي قضية ورأي
افتراضي رد: رسالتنا الى برنامج الاستاذ داوود الشريان "mbc-fm

والله لو استطاع داوود الشريان فعلا سيخدمنا
شكرا استاذ محمد







رد مع اقتباس
 
 
قديم 04-06-2012, 01:42 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو

إحصائية العضو






أبوخالد320 is on a distinguished road

 

أبوخالد320 غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : محمد العمراني المنتدى : ليالي قضية ورأي
افتراضي رد: رسالتنا الى برنامج الاستاذ داوود الشريان "mbc-fm

من قبل لم نسمع بالحوثين عندنا وكنا في قارانا ولم يجرؤو المهربين من الدخول لا هم ولا الحوثين الى القرى السعوديه على الحدود ولآن وصلو الى الخوبه هذا عن طريق الحرم المزعوم الذي أظنه وفر لهم الخطاء الجيد الى الوصول الي الخوبه ومنه الى أي مدينه في المملكه كان حلم بالنسبه لليمنين المهربين الوصول الى الخوبه والأن يصلو بكل سهوله وأرتياح دون العناء بسبب الحرم الحدودي الذي أظنه سوف يسبب أكثر من هل المشاكل لنا ولدولة يا أخي سلاح الحدود ما كانو يقعدون في الحدود ونحن هناك أم الأن فهم دون الشبك مختبأين واليمنين يسرحون ويمرحون كيف ما شائو قد أصبح أكثر من ثلاثه كيلو ملك لهم لكل مهرب وممنوع البيوت أصبحت مستودعات وملجأ وسكن لهم وهذا طبيعي لأن الأرض لا يحميها غير أهلها فهم الدرع الصحيح لدوله لم نكن نشاهد هذه المصائب من المهربات والمتخلفين الكثيرين والمواطن موجود ولاكن هذا عهد حكم سلاح الحدود فلتشبع الدولة بحماة الحدود أذا كان هذا يرضيهم فنحن لنا الله سبحانه وتعالى فهو حسبنا ونعم الوكيل وسوف تتضح الحقيقه مهما طال الأمد فالحقيه لازم أن تظهر وينكشف الغطاء الذي على أعين المسئولين في الدولة ولاكن أخاف أنه يكون بعد فوات الأوان والمثل يقول أذا فات الفوت لا ينفع الصوت فالى الأمام يا مسئولين والقادم أدهى وأمر







رد مع اقتباس
 
 
قديم 04-21-2012, 11:14 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو

الصورة الرمزية خيرات الأمير

إحصائية العضو






خيرات الأمير is on a distinguished road

 

خيرات الأمير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : محمد العمراني المنتدى : ليالي قضية ورأي
افتراضي رد: رسالتنا الى برنامج الاستاذ داوود الشريان "mbc-fm

قمن بإيصال الرسالة إلى الأستاذ داوود الشريان عبر موقع تويتر

مع الشكر الجزيل للأستاذ محمد العمراني







التوقيع

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

رد مع اقتباس
 
 
قديم 04-22-2012, 10:10 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو

الصورة الرمزية رحله للأمل

إحصائية العضو






رحله للأمل is on a distinguished road

 

رحله للأمل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : محمد العمراني المنتدى : ليالي قضية ورأي
افتراضي رد: رسالتنا الى برنامج الاستاذ داوود الشريان "mbc-fm

الشرياني ماخدم ولا اي مشكله للمواطنين سوء اثارة البلبله فقط







التوقيع

ماأضيــــــق العيـــــــــــــش لولافســــــــــــحة الأمـــــــــــــل


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

رد مع اقتباس
 
 
قديم 04-22-2012, 09:38 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو

إحصائية العضو






الحارثي is on a distinguished road

 

الحارثي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : محمد العمراني المنتدى : ليالي قضية ورأي
افتراضي رد: رسالتنا الى برنامج الاستاذ داوود الشريان "mbc-fm

شكرا خيرات







رد مع اقتباس
 
 
قديم 04-23-2012, 03:21 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو

إحصائية العضو







السماهر is on a distinguished road

 

السماهر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : محمد العمراني المنتدى : ليالي قضية ورأي
افتراضي رد: رسالتنا الى برنامج الاستاذ داوود الشريان "mbc-fm

استغفر الله العظيم و اتوب اليه.







آخر تعديل السماهر يوم 11-05-2013 في 02:18 PM.
رد مع اقتباس
 
 
قديم 04-24-2012, 11:48 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
مركز تحميل الصور

الصورة الرمزية حسن مباركي

إحصائية العضو






حسن مباركي is on a distinguished road

 

حسن مباركي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : محمد العمراني المنتدى : ليالي قضية ورأي
افتراضي رد: رسالتنا الى برنامج الاستاذ داوود الشريان "mbc-fm

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحله للأمل [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
الشرياني ماخدم ولا اي مشكله للمواطنين سوء اثارة البلبله فقط

لله در رحم أنجبك , فعلا ماذا تم من اتخاذ إجراءات بحق أصحاب الكراسي الخاليه
من مسئولي الوزارات المعنيه في برنامجه الساعة الثامنه !!!
برنامجه تنفيسي لا أكثر ولا أقل ( ينفخ في زربة مخرومه )<< مثل بدوي .
دام راسك يا رحوووووله.






رد مع اقتباس
 
إضافة رد


 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 

الساعة الآن 08:48 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
الحقوق محفوظة لشبكة ومنتديات ليالي العمر